اسعار اشتراك باقات قنوات بين سبورت 2017 bein sports

اسعار باقات قنوات بين سبورت الجديدة 2017 bein sports 

كما نعلم جميعا أن قنوات بين سبورت من القنوات العملاقة الرائعة وهى من سلسلة قنوات بين سبورت الرائعة التى يتابعها الملايين من العرب والعالم بأكملة كما نعلم جميعاً أن قناة بين سبورت من القنوات التى لا بديل لها حيث أن قناة بين سبورت هى قنوات مشفرة على الأقمار الصناعية حيث أنها لا تنقل برامجها مجاناً على الشاشات الفضائية الا أنها تعرض برامجها مشفرة على الأقمار الصناعية ، قنوات بين سبورت توفر لها ريسيفر خاص بها يعمل على باقاتها المختلفة ولها إشتراك معين حيث أن قنوات بين سبورت العملاقة لها الكثير من الباقات التى تناسب كافة الأنظمة وكافة الإشتراكات الا انها توفر الكثير من الباقات وكل باقة لها نظام قنوات معينة مسموح بها وبسعر معين ، قنوات بين سبورت لها الكثير من النشاطات مثل القنوات الرياضية العملاقة فهى لديها مايزيد عن 11 قناة رياضية تعمل على بث جميع المباريات فى جميع البطولات والدوريات العالمية مثل الدورى الإنجليزى  وهو يعرض حصرياً فى الشرق الأوسط والعرب والدورى الأسبانى أيضاً يعرض حصرياً والدورى الإيطالى يعرض أيضاً حصرياً والدورى البلجيكى وكافة الدوريات الأخرى ويعرض البطولات العالمية مثل بطولة أمم أوربا وبطولة كأس أسبانيا وبطولة كأس العالم فهى تعرض كافة بطولات كأس العالم حصرياً لديها فقط بل أنها تنقل الكثير من البطولات الرائعة حصرياً على شاشات بين سبورت فقط ، ولها قنوات إخبارية مثل قناة بين سبورت الإخبارية والكثير من القنوات الأخرى وكافتها قنوات مشفرة لا تفتح الا بالباقات .
نأتى الى باقات بين سبورت : 
اختر باقة Access وابدأ بالحصول على مستوى جديد من محتوى الترفيه المتميز لجميع أفراد الأسرة. وتوفر هذه الباقة تشكيلاً متنوعاً من المحتوى المحلي والعالمي. مع Access ستكون قادراً على مشاهدة مباريات كرة القدم المحلية ورياضات أخرى، المزيد من الترفيه، قنوات المنوعات، الأخبار، قنوات الواقع وأربع قنوات مخصصة للأطفال، كما تتوفر في هذه الباقة قناة مخصصة لعشاق الأفلام. إنها الطريقة المثلى للاستمتاع بمشاهدة التلفزيون مع قنوات beIN عالية الجودة بتقنية HD .
سعر باقة Access  :EGP 67 شهرياً

-----------------------------------

اختر باقة Top Sports وأطلق العنان لعيش تجربة مثيرة في عالم الرياضة المحلية، الإقليمية والعالمية ومع Top Sports سوف تشاهد كل البطولات الدولية والإقليمية مثل الدوري الإسباني، الدوري الإنكليزي الممتاز، البوندسليغا، الدوري الفرنسي ودوري أبطال أوروبا، وكذلك البطولات الإقليمية مثل بطولة الإتحاد الأفريقي لكرة القدم وكأس أمم أفريقيا. بالإضافة إلى ذلك يمكنك مشاهدة الرياضات العالمية المتميزة الأخرى مثل التنس، الرغبي، الفورمولا وان، الغولف وألعاب القوى. فإذا كنت من عشاق الرياضة فهذه الباقة الأفضل بلا منازع.
سعر باقة Top Sports :EGP 167  شهرياً
-----------------------------

اختر باقة Top Entertainment وأدخل عالم الترفيه اللامتناهي. إن كنت من عشاق الأفلام وترغب في مشاهدة أحدثها فهذه الباقة قد صممت لك. بفضلها يمكنك الحصول على قنوات أفلام إضافية توفر الترفيه لك ولعائلتك. باقة Top Entertainment التي تضم قنوات الترفيه المتميزة beIN Movies 2HD، beIN Movies 1HD وbeIN Movies 3HD التي ستوفر أحدث الأفلام العائلية، الدرامية، الرومانسية وأفلام الأكشن والإثارة من جميع أنحاء العالم.
سعر باقة Top Entertainment EGP 167 شهرياً
----------------------

يمكنك الحصول من Complete على كل ما تتمناه من فعاليات رياضية رائعة وآخر إصدارات الأفلام الأكثر رواجاً في العالم. بالإضافة لقنوات ترفيهية شيقة وقنوات المنوعات وأخرى خاصة بالأطفال دون انقطاع وقنوات الواقع والأخبار والكثير الكثير. في هذه الباقة تجد الأفضل من العالمين على حد سواء، الرياضة والترفيه يجتمعان لإنشاء باقة تجذب العائلة بأسرها وتوفر لها الترفيه الكامل. لا تذهب بعيداً، مع باقة Complete لن تحتاج الى الاشتراك مع مزودٍ ثانٍ للتليفزيون المدفوع، كما يمكنك الحصول على كل ما تريد من خلال جهاز استقبال واحد و باقة واحدة فقط. اشترك في باقة Complete و استمتع بمحتوى beIN SPORTS حصريا في أي وقت وفي أي مكان من خلال beIN CONNECT .
سعر باقة Complete :EGP 200 شهرياً
------------------------

ملاحظة  تطبق الشروط والأحكام. الأسعار لا تشمل الضرائب. تنطبق ضريبة القيمة المضافة في الجزائر ، تشاد ، الأردن ، لبنان ، المغرب ، موريتانيا ، فلسطين ، السودان ، تونس ، اليمن.


ملحوظة تختلف الأسعار بالعملة المحلية حسب سعر الصرف .
_________
باقات بين سبورت الجديدة 2016 ، باقات بين سبورت الجديدة 2018 ، اسعار اشتراك قنوات بين سبورت الجديدة 2017 

تعليقات

المشاركات الشائعة